أكثر الأماكن رومانسية لقضاء شهر العسل

نانرج - سياحة وسفر
لا تكتمل فرحة الزفاف من دون إجازةٍ رومانسية لقضاء بعض الوقت مع شريك العمر، لذا اخترنا لكما أكثر الأماكن رومانسية لقضاء شهر العسل والاستمتاع به.

وجهات رومانسية عالمية:
  • جزر سيشل:Seychelles

ليس من المستغرب أن تكون سيشيل المعروفة باسم جزر الحب، من المقاصد الأولى لمشاهير العالم الباحثين عن الراحة والاستجمام، حيث تضم العديد من المقومات السياحية والرومانسية المُبهرة، وذلك بفضل طبيعتها الخاطفة للأنفاس، مثل الخضرة المورقة ونخيل جوز الهند.
أفضل الأماكن: آنس إيندانس ، باي لازار ، بيو فالون ، منتزه سانت آن الوطني البحري ، آنس لاتسيو ، فيكتوريا وجزيرة كوزين.
أفضل وقت للزيارة: من أبريل إلى يونيو، ومن سبتمبر إلى نوفمبر.

  • موريشيوس:موريشيوس

جزيرة حالمة تتناغم بين الشواطئ الرملية البيضاء والطيور النادرة والجبال البركانية، وذلك مع مزيج من الثقافات الفرنسية والهندية والكريولية، ومن التجارب الممتعة التي يمكن القيام بها، هي الغطس والشواء في Governor House الذي يعود للقرن 19.
أفضل الأماكن: Les 7 Cascades ، و Ile aux Cerfs ، و Pamplemousses Botanical Garden .
أفضل وقت للزيارة: من شهر مايو إلى شهر ديسمبر.

  • جزر المالديف:جزر المالديف

تُعد واحدةً من أفضل وجهات شهر العسل في العالم، وذلك بما تتمتع به من طبيعة ساحرة وطقس رومانسي يطغى على المكان، ومن أكثر التجارب الرومانسية الرائعة بها، هي الحصول على فيلا المياه الخاصة بكم مع سطح مفتوح على المياه الزرقاء الصافية.
أفضل الأماكن: Maldive Victory ، وشاطئ جزيرة Veligandu ، وجزيرة Alimatha ، و Banana Reef.

  • سنغافورة:سنغاوفرة

ليست المأكولات اللذيذة والشهية هي فقط ما تتميز به سنغافورة ، بل أيضاً بالمهرجات والاحتفالات المتنوعة والحياة الليلة الصاخبة، وهي تعتبر مكاناً مثالي لمن يودون قضاء شهر عسلٍ صاخب وممتع، وذلك بفضل ما تقدمه من خدماتٍ ترفيهية منوعة.
أفضل الأماكن: مارينا باي ، كلارك كواي ، تشاينا تاون ، سنغافورة فلاير ، يونيفرسال ستوديوز ، جاردنز باي ذا باي ، ذا ميرليون ، وسنغافورة نايت سفاري.
أفضل وقت للزيارة: من شهر نوفمبر إلى أوائل شهر مارس.

أماكن رائعة لقضاء شهر العسل
  • سريلانكا:سريلانكا

تعتبر من المقاصد المثالية لأصحاب الدخل المحدود، حيث يمكن الاستمتاع بتجارب رائعة بأسعارٍ مناسبة، وهي مكان مناسب لمحبي الطبيعة من الشواطئ والغابات، علاوةً على الخصوصية المتوفرة.
أفضل الأماكن: موقع سيجيريا للتراث العالمي ، قلعة سيجيريا، صخرة بيدورانغالا ، قمة ليتل آدم ، حديقة يالا الوطنية ، أطلال أنورادابورا ، نقطة نهاية العالم .
أفضل وقت للزيارة : من شهر أبريل إلى شهر سبتمبر.

  • باريس – فرنسا:باريس

لا توجد قائمة تضم كلمة رومانسية لا تحتوي على ذكر اسم العاصمة الفرنسية، فهي مدينة السحر والجمال ومقصد الحالمين، فهي تعتبر من المقاصد السياحية والرومانسية الأكثر شهرة على الإطلاق، حيث يمكنكم التجول في مبانيها القديمة، والاستمتاع أيضاً بالحياة الحضارية.
أفضل الأماكن: برج إيفل ، قصور فرساي ، متحف اللوفر ، قوس النصر ، رحلة نهر باتو باريزيان ، كاتدرائية نوتردام ، متحف جريفين للشمع.
أفضل وقت للزيارة: من يونيو إلى أغسطس

  • كوه ليب (Koh Lipe) – تايلاند:تايلاند

ليست فقط مُدهشة ورائعة بطبيعتها الساحرة وجمال مناظرها، بل إنها توفر أيضاً خصوصيةً تساعدكما على التعرف أكثر على بعضكما، ومن أهم ما يميز هذا المكان الجميل، الشواطئ الرائعة الجمال والرمال البيضاء التي تزيد من التجربة الرومانسية شغفاً وسحراً.
أفضل الأماكن: صن رايز بيتش ، ودايفينج ، وكوه ليب كاستاواي دايف ، أدانج سي دايف ، باتايا بيتش ، وشاطئ سانوم.
أفضل وقت للزيارة: من نوفمبر إلى فبراير.

تجارب رومانسية رائعة:
  • جنوب إفريقيا:جنوب افريقيا

لا شيء يضاهي متعة رؤية المناظر الطبيعية الساحرة من بين القمم، أو حتى الاحتفال بالحياة في هذا المكان الرائع.
أفضل الأماكن: حديقة تابل ماونتين الوطنية، وحدائق كيرستينبوش النباتية الوطنية، وكابل تابل ماونتين الجوي، ومحمية كيب بوينت الطبيعية.
أفضل وقت للزيارة: من مارس إلى مايو، ومن شهر سبتمبر إلى نوفمبر.

  • أستراليا:أستراليا

تعد أستراليا من الوجهات الأولى في العالم لمحبي المغامرات، لذا إن كنتما تبحثان عن تجربةٍ لا تنسى فهي الخيار الأفضل، ومن أبرز التجارب تلك التي يوفرها جبل كرادل، حيث تكون المغامرات ممزوجة بالأجواء الرائعة والطعام الشهي.
أفضل الأماكن: دوف ليك سركيت ، وكرادل ماونتين كانيون ، وكرادل ماونتين ، وبحيرة سانت كلير.
أفضل وقت للزيارة: من يوليو إلى سبتمبر.

  • ميكونوس – اليونان:اليونان

تعتبر واحدة من أكثر الوجهات شعبية في اليونان، حيث تشتهر بحياتها الليلية النابضة بالحياة وشواطئها الرائعة وتاريخها الساحر، وإنّ أهم ما يميز هذا المكان هي المنازل البيضاء والشوارع المرسومة باليد وطواحين الهواء والمقاهي المُذهلة.
أفضل الأماكن: الموقع الأثري في ديلوس، وشاطئ آغيوس سوستيس ، وشاطئ إيليا ، وشارع ماتوياني ، ومزرعة فينيوم العضوية .
أفضل وقت للزيارة: سبتمبر وأكتوبر.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم اكتشاف المزيد من أماكن ووجهات السفر العالمية، وذلك عبر الزيارة الدائمة لموقع نانرج.