تعرف على حياة جينيفر لورانس وراء الكواليس

جينيفر لورانس واحدة من نجمات التمثيل والفن، ما سبب تلك الشعبية الواسعة لها ؟؟

لنتعرف معاً من موقع نانرج الثقافي من تكون جينيفر لورانس؟  وما جنسيتها؟ عمرها؟ إنجازاتها الفنية؟  وأين ولدت؟؟ متى بدأت التمثيل؟ وما أهم الجوائز الحاصلة عليها؟

حقائق عنها وأهم توصياتها لبلوغ الشهرة؟

 

لمحة عن حياة جينيفر لورانس

الاسم: جينيفر لورانس

تاريخ الميلاد: 15-8-1990

العمر:31 عامًا

الجنسية: أمريكية

مكان الولادة: الولايات المتحدة الأمريكية

المدينة: إنديان هيلز درس من ولاية كنتاكي

برج: الأسد

عائلتها: والدها غاري مهنته عامل بناء ووالدتها كارين كوتش مديرة المخيمات الصيفية وأخويها هما بين وبلاين

دراستها: درست في مدرسة Kammerer Middle School ولكنها لم تكمل دراستها.

هواياتها: من أبرز الهوايات خلال تواجدها في المدرسة كرة الهوكي والكرة اللينة وقيادة فريق التشجيع إضافة إلى اللعب مع فريق كرة السلة للأولاد الذي كان يشرف عليه ويدربه والدها.وكانت جينيفر لورانس تهوى ركوب الخيل. والتحقت بالتمثيل بسن مبكرة وتعد جينيفر لورانس من أشهر نجوم هوليوود وأعلاهم أجراً حيث استطاعت جينيفر لورانس وخلال فترة قصيرة أن تحصل على الكثير من الجوائز والألقاب وأن تصل للنجومية والعالمية خلال فترة قصيرة وتعد جينيفر لورانس ثاني أصغر فنانة على مستوى العالم حائزة على جائزة الأوسكار.

 

جينيفر لورانس ومسرتها الفنية

بدأت جينيفر لورانس التمثيل في سن مبكرة بعدة أدوار صغيرة، حيث بدأت لورانس مسيرتها التمثيلية بالمسرحيات التي كانت تقام بالكنيسة المجاورة لسكنها، ثم قررت جينيفر لورانس الدخول إلى عالم الفن في سن الرابعة عشر حيث سجلت ظهورها الأول في فيلم "Monk" عام ٢٠٠٦، ونالت شهرة كبيرة بعدها.

 

سر شهرة الممثلة جينيفر لورانس

اعتبرت جينيفر لورانس من الممثلات الشابات في الولايات المتحدة الأمريكية الأعلى أجراً كما اعتبرت الحاصلة على أعلى أجراً في تاريخ هوليوود حيث تمكنت وخلال فترةٍ قصيرة أن تكون من أشهر نجوم هوليوود في العالم واعتبرت جينيفر لورانس لأكثر من مرة أكثر الشخصيات الشابة تأثيراً من قبل العديد من المجلات وكان لمشاركتها بشخصية كاتنيس أفردين في السلسلة الشهيرة الدور الأبرز بتحقيقها لكل نجاحاتها

 

حياة جينيفر لورانس الخاصة

سبب تدخين جينيفر لورانس و مانوع الدخان الغريب الذي تدخنه الممثلة جينفير لورانس

جمعت الممثلة جينيفر لورانس والممثل نيكولاس هولت علاقة غرامية

بين عامي 2010-2014 وفي عام 2016 بدأت علاقة مع المخرج والكاتب

دارين ارونوفسكي ثم انفصلت عنه بعد عام وفي عام 2018 ارتبطت

جينيفر لورانس مع المخرج الفني كوك ماروني ثم أعلن الثنائي خطوبتهم

في شباط عام 2019.

 

أهم إنجازات جينيفر لورانس خلال مسيرتها الفنية

كانت بدايات جينيفر لورانس في التمثيل عبارة عن أدوار صغيرة في المسلسلات التلفازية حيث قامت بأداء دور ثانوي في مسلسل Company Town عام 2006

وبقيت الممثلة جينيفر لورانس مستمرة على هذا النهج فترة قصيرة حيث شاركت أيضاً في حلقة من مسلسل Monk في العام نفسه وشاركت في حلقتين من مسلسل Medium الذي يحكي عن قوى خارقة للطبيعة ما بين عامي ٢٠٠٧ و٢٠٠٨ وحصلت على الدور الكبير في المسلسل الكوميدي The Bill Engvall Show حيث شاركت جينيفر لورانس في 30 حلقة بدور لورين بيرسون.

وفي العام 2010 أدت جينيفر لورانس دور البطولة في شخصية ري دولي في فيلم الدراما والغموض Winter’s Bone، كما تابعت مسيرتها وفي عام ٢٠١٠ شاركت جينيفر لورانس في ثلاث أفلام بشخصيات مختلفة عمّا قدمته سابقاً حيث أدت جينيفر لورانس دور سامانثا في الفيلم الرومانسي Like Crazy.

في عام 2012 أدت جينيفر لورانس دور كاتنيس أفردين في السلسلة الشهيرة the Hunger games الدور الذي كان كفيلاً بجعل اسم جينيفر لورانس من ألمع أسماء هوليوود وجعلها الممثلة الأغلى أجراً في العالم

 

أدت جينيفر لورانس دور البطولة كل من ليام هامسورث وجوش هاتشرسون وستانلي توتشي وقد أدت الدور نفسه في الأجزاء الثلاثة الأخرى خلال الأعوام 2013 و2014 و2015 على التوالي.  وهي:

the hunger games كل ماتريد معرفته عن جينيفر لورانس في

The Catching Fire

Hunger Games: Mockingjay-Part1

Games: Mockingjay-Par2 Hunger

             

 

 

وفي عام 2016 أدت جينيفر لورانس دور أورورا لاين إلى جانب كريس برات في فلم الخيال العلمي Passenger وفي العام الذي تلاه أدت دور البطولة في فلم الرعب النفسي mother والذي حقق أرباحاً طائلة تجاوزت 44 مليون دولار من شباك التذاكر.

وفي عام 2018 أدت جينيفر لورانس دور الجاسوسة دومينيكا في فلم Red sparrow والذي كان مقتبساً عن رواية للكاتب جايسون ماثيو ومن المقرر اصدار فيلم جديد من بطولتها وانتاجها للمخرجة ليلا نيوبيور.

ما الجوائز التي حصدتها جينيفر لورانس؟

ونظراً لما قدمته جينيفر لورانس من نجاحات تخطت العالمية تمّ تكليلها بالعديد من الجوائز وأهم هذه الجوائز هي جائزة مقدمة من Academy Awards الأوسكار، و3 جوائز مقدمة من Golden

 Globe Awards و8 جوائز مقدمة من Teen Choice Awards.

حقائق لا تعرفها عن حياة جينيفر لورانس

حققت افلام جينيفر لورانس ما يزيد عن 6 مليار دولار حول العالم.

وصفت جينيفر لورانس من ضمن أكثر من ١٠٠ شخصية مؤثرة في العالم من قبل مجلة Timeالأمريكية في عام ٢٠١٣ ومن ضمن أكثر من ١٠٠ شخصية الأعلى أجراً في الفترة الممتدة من عام ٢٠١٤ حتى ٢٠١٦.

وكون جينيفر لورانس الأخت الوحيدة لأخويها فقد تربت على "الجسارة" كما تحدثت والدتها حيث أنها لم تكن كثيرة الاختلاط مع الإناث في المدرسة وكانت تعاني من التوتر الزائد بسبب هذا الأمر

اعترفت جينيفر لورانس بأنها لم تحظَ بطفولة "سعيدة" في المدرسة بسبب فرط النشاط الذي تعاني منه والمكتسب من أخويها الذكور ومنع والدتها لها من اللعب مع الفتيات وشعورها بعدم الثقة في نفسها وعدم التكافؤ مع زميلاتها في المدرسة

لقد أكدت لورانس أن التمثيل قد ساعدها على تخطي العقبات إذ تركت دراستها في عمر 14 دون أخذ الشهاد الثانوية.

وكان للممثلة جينيفر لورانس بعض الأقوال المشهورة التي أطلقتها وتؤمن بها:

١-يجب على المراهقين الاهتمام بأنفسهم.

٢-الانترنت بالنسبة لي أشبه بالثقب الأسود ولن اخوض فيه أو أدخله أبداً.

٣-أشعر أنى أصبحت مشغولة لدرجة أني لم ألاحظ ان حياتي بدأت بالتغير.

٤-أكثر اللحظات سعادةً هي عند حصولي على شخصية كاتنيس أفردين.

 

Comments