صحة وجمال

"لماذا تكون النساء أكثر عرضة لمرض"هشاشة العظام كل ماتحتاج معرفته عن مرض هشاشة العظام مع موقع نانرج ومعرفة لماذا النساء أكثرعرضة للإصابة بمرض هشاشة العظام مبكراً؟وماهي أسبابه؟كيفية علاجه والوقاية منه؟
فوائد عظيمة للثوم لا احد يعلمها تعرف على الفوائد العظيمة للثوم واستخداماته في معالجة العديد من الأمراض لان الثوم صيدلية صغيرة في كل منزل
ماهي حقيقة الفطر الأسود ماهية مرض الفطر الأسود أعراضه وأنواعه وطرق الوقاية من الإصابة به من موقع نانرج وكيف يتم علاجه؟ وهل له علاقة بمرض كوفيد 19؟
ما لا تعرفه عن التهاب السحايا مالا تعرفه عن مرض التهاب السحايا ما هي أبرز أعراض التهاب السحايا؟؟ ماهو المسبب الرئيسي لمرض السحايا؟؟
سرطان عنق الرحم...أسبابه وعلاجه وطرق الوقاية منه يحتلّ سرطان عنق الرحم المرتبة الثانية في السرطانات من حيث الانتشار بين النساء يمكنك من خلال موقع نانرج معرفة ما هي أسبابه؟ وما هي أعراضه؟ وكيف يمكننا الوقاية منه؟
لماذا يحدث احتقان الأنف؟ احتقان الأنف هو مصطلح يطلق على انسداد مجرى الهواء الداخل والخارج من الأنف، وغالبًا ما يحدث نتيجة التهاب وتورم النسيج المبطن لمجرى الأنف والجيوب.
World Diabetes Day 14 November - اليوم العالمي للسكري يعد مرض السكري من الأمراض المزمنة المنتشرة حالياً ومن خلال موقع نانرج يمكنك معرفة ما هي أعراضه؟ وما الاجراءات التي يجب اتباعها للوقاية منه؟ وما أهم الفعاليات التي تقام في كل عام للتوعية بخطورته؟
آلام العضلات: مؤشر لحالات كورونا الخطيرة ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن باحثين أمريكيين يقولون إن مرضى "كوفيد-19"، وهو المرض الذي يسببه فيروس (سارس-كوف-2) أو كورونا المستجد، الذين يعانون آلاماً حادة في العضلات سيكونون هم الأشد تضررًا من الفيروس، وعادةً ما ينتهي بهم الحال بالإصابة بمرض تنفسي حاد.
فوائد الكيوي للبشرة الكيوي ليس فاكهة ذات طعم حلو فقط وإنما تعد إضافة صحية للعناية بالبشرة
أنواع فقرالدم نتتاول في هذا المقال عدة أنواع لفقر الدم
زيت الأرغان و فوائده إن فوائد زيت الأرغان للبشرة جعلت منه أحد الزيوت الأساسية التي يرغب الكثيرون في استخدامها لبشرتهم لتحصيل فوائده.يستخلص زيت الأرغان من شجرة الأرغان، ويحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن مثل: فيتامين أ وفيتامين هـ، كما يحتوي على بعض الأحماض
عملية زراعة الشعر يعتبر تساقط الشعر مشكلة محبطة بالنسبة للكثير من الناس. وصحيح أنه بإمكان أدوية مثل الـ"روجين" والـ"بروبيسيا" أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من الصلع الوراثي، إلا أنها، في كثير من الحالات، تبقى حلاً مؤقتاً فحسب.