رحلة في معالم سويسرا السياحية

نانرج - منوعات
من البحيرات وهدوء الأرياف مرواً بجمال المدن وروعة الجبال، سنأخذكم معنا في هذا المقال بـ رحلة في معالم سويسرا السياحية.سويسرا

الوجهات السياحية في سويسرا
  • باد راغاز Bad Ragaz:Bad Ragaz

يعرف هذا المكان بكونه الخيار الأول لكل من يرغب بالحصول على العلاج الطبيعي، حيث توفر المنتجعات الموجودة به العديد من الخيارات المذهلة للمعالجة الطبيعية والنقاهة، علاوةً على غنى المكان بمياه الشفاء الحرارية التي تتدفق من داخل أعماق جبلٍ بممر ضيق قرب بفافيرس. 

  • بلوسي Blausee:Blausee

تعد من أشهر البحيرات الجبلية في سويسرا وذلك بسب ألوانها الخلابة ومياهها الصافية النقية، كما أنها محاطة بعدد من الأماكن المذهلة كحديقة نقاء الطبيعة وممرات السير والجسر ومواقد النار وجلسات التنزه.

  • جنيف Geneva:جينيف

بسبب شهرة هذه المدينة الراسخة في عبق التاريخ والحضارة يظن البعض أنها عاصمة سويسرا، لكن طبعاً هذا غير صحيح، وعلى الرغم من ذلك، فإنها مدينة الحياة والتطور والغنى الثقافي والحضاري.

  • غرينديلولد Grindelwald:Grindelwald

تحتوي على عدد كبير لامتناهي من المناظر الجبلية الرائعة وتنوع الأنشطة التي يمكن للزائر القيام بها، كما تضم أكبر مركز للتزلج في منطقة جونغفراو.

عند زيارة هذه المنطقة ستتمكن من استرجاع ذكرياتك مع المسلسل الكرتوني مغامرات هايدي، حيث كانت هايدي في الحقيقة تسكن مع جدها في جبال الألب أعلى منطقة ماينفيلد Maienfeld، ويضم هذا المكان منزل هايدي الأصلي والعديد من الحيوانات كما يوجد هناك أصغر مكتب بريد في سويسرا.

السياحة في سويسرا
  • مونترو Montreux:Montreux

تقع هذه المنطقة الخلابة في محمية خليج بحيرة جنيف، وهي محاطةً بالمزارع والكروم المتساقط عليها الثلج الناصع البياض من جبال الألب، لذا كن حريصاً على زيارتها.

  • جونغفروجوتش Jungfraujoch:Jungfraujoch

تضم سكة جونغفراو وهي أعلى سكة حديدية مسيرة في أعالي أوروبا منذ أكثر من مئة عام، وذلك على ارتفاع 3454متراً في وسط جبال الألب السويسرية.

  • وادي لوتربرونين  Lauterbrunnen:Lauterbrunnen

يُعد وادي لوتربرونين من أجمل وأكثر الوديان إدهاشاً وإثارة في جبال الألب، حيث أنه موجود بين القمم الجبلية والصخور المنحوتة منذ مئات السنين بفعل الزمن.

  • لوسيرن  Lucerne:Lucerne

تقع هذه المدينة الصغيرة في وسط سويسرا عند بحيرة لوسيرن، وهي تضم أشهر وأقدم الجسور الخشبية في أوروبا، كما تعد مركز النصب التذكارية في سويسرا.

  • شلالات الراين  Rhine Falls:Rhine Falls

إنّ شلالات الراين هي أعلى شلالات في أوروبا، ولكَ أن تتخيل روعة المشهد حينما تكون واقفاً في هذا المكان الساحر.