أجمل وأغرب 10 مسابح حول العالم

نانرج - منوعات تتمتع العديد من مسابح الفنادق والوجهات السياحية، بتصاميمٍ وأشكالٍ مختلفة ومتنوعة، ولكننا سنعرض عليكم الآن أجمل وأغرب 10 مسابح حول العالم.

مسابح عالمية بتصاميمٍ مدهشة:

  • فندق Joule:

Joule Hotel

يتمتع هذا الفندق الواقع بمدينة دالاس، بحوض سباحة مدهش، حيث أنه يمتد لخارج المبنى ويطل على الممشى. الميزة: توفر الألواح الزجاجية الموجودة على الحافة، إمكانية معرفة مدى ارتفاع الطابق العاشر.

 

  • أحواض باموكالي:

Pamukkale Pools

سلسلة من المسطحات المائية الطبيعية، التي تقع في مقاطعة دنيزلي في تركيا، وقد تم إنشاؤها من الينابيع الساخنة التي توزع الماء الدافئ في مختلف الأماكن. الميزة: مظهر رائع بسبب تناقض اللون الأبيض الجليدي للحجر الجيري مع المنطقة المحيطة.

 

  • قلعة هيرست (Hearst Castle):

​​​​​​​Hearst Castle

تضم هذه القلعة التاريخية الكائنة في ولاية كاليفورنيا، مسبحاً مدهشاً تحيط به الهندسة المعمارية البديعة والمناظر الطبيعية الخلابة. الميزة: يقع ضمن معلمٍ تاريخي قديم.

​​​​​​​

  • حدائق بالي المعلقة:

​​​​​​​Ubud Hanging Gardens

يعتبر من أجمل الأماكن السياحية في العالم، حيث أنّ هذا المكان الكائن في بالي، مصمم لإعطاء الانطباع أنّ مستخدميه يسبحون في الجبال المحيطة. الميزة: مسبح لامتناهي يتضمن هيكلاً موزعاً على مستويين.

 

  • فندق The Sarojin:

​​​​​​​The Sarojin

يعتبر هذا الفندق الواقع في تايلاند، وجهةً للباحثين عن الراحة والاسترخاء، وخاصةً مع وجود حوص سباحة متناغم مع الطبيعة. الميزة: مسبح لامع بالأشجار والزهور وسط حدائق استوائية واسعة ومورقة.

 

أشهر المسابح العالمية:

  • حوض Nemo 33:

​​​​​​​Nemo 33

حوض سباحة داخلي في Uccle ببلجيكا، وكان يعتبر سابقاً بأنه أعمق مرفق في العالم، حيث يصل عمقه إلى 100 قدم. الميزة: تعليم غوص السكوبا

 

  • فندق فور سيزونز ماوي:

​​​​​​​Four Seasons Hotel Maui

يحتوي فندق Four Seasons  في ماوي، على بار كامل لتقديم المشروبات والموسيقى تحت الماء، بالإضافة إلى أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة. الميزة: تصميم منحوت بشكلٍ رائع، وخيارات متنوعة تجعلك لا ترغب بمغادرة المسبح.

 

  • منتجع Marina Bay Sands:

​​​​​​​Marina Bay Sands

يمتد المسبح على حافة المنتجع الكائن في سنغافورة، وعلى المدينة أدناه، ولذا يعتبر من أجمل المسابح ذات اللانهاية في عالم. الميزة: تبرز جمالية المكان في الليل، وذلك عندما يضيء أفق المباني الأخرى.

 

​​​​​​​Golden Nugget Pools

يعتبر من أكبر حمامات السباحة في لاس فيجاس، حيث يضم في مركزه، حوض أسماك كبير يحتوي على أكثر من 300 كائن بحري مثل أسماك القرش. الميزة: تشعر وكأنك في داخل حوض سمك.

 

  • نادي Bondi Icebergs :

​​​​​​​Golden Nugget Pools

يمتد حمام السباحة الواقع في مدينة سيدني الأسترالية إلى المحيط !! لذا فهو يطلب عضوية خاصة حيث أنه من المهم جداً ومن شروط الانتساب الرئيسية هي قدرة الشخص على السباحة أثناء البرد. الميزة: دخول أمواج المحيط إلى حمام السباحة.

لمعرفة المزيد حول الأشياء الغريبة والجميلة في العالم، يرجى زيارة قسم منوعات في موقع نانرج.

Comments